ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول القاتل على ولفرهامبتون اليوم السبت

تمكن ليفربول من تحقيق فوز قاتل في اللحظات الآخيرة على حساب ولفرهامبتون اليوم السبت، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب فريق ولفرهامبتون، لحساب منافسات لجولة الخامسة عشر من البريميرليج، حيث خطف الريدز ثلاث نقاط هامة وصلت به لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول

رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 34 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه اليوم على ولفرهامبتون بهدف وحيد دون رد، ليتفوق على تشيلسي الذي نزل للمركز الثاني برصيد 33 نقطة بعد خسارته اليوم أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، وتنتظره مباراة أمام واتفورد مساء اليوم السبت، من أجل اقتناص صدارة البريميرليج بعد انتهاء الجولة الخامسة عشر.

نتيجة مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

حقق ليفربول فوز قاتل على حساب ولفرهامبتون اليوم السبت في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ستاد مولينيو، حيث سجل ديفوك أوريجي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة بعد صناعة رائعة من محمد صلاح.

واهدر ليفربول عديد الفرص أبرزها فرصة للبرتغالي ديوجو جوتا الذي انفرد بالمرمى الخالي من حارسه، إل اأن البرتغالي الدولي سدد الكرة في جسد مدافع ولفرهامبتون بغرابة شديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!