ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد اليوم الخميس

تمكن ليفربول من تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد اليوم الخميس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” في ختام مباريات الجولة السابعة عشر للبريميرليج، ليواصل ليفربول مطاردة مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدروي الإنجليزي

رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 40 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، في حين تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير في سُلم الترتيب.

ويتواجد تشيلسي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة بعد تعادله اليوم أمام إيفرتون بهدف لمثله، في حين يتواجد آرسنال في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

نتيجة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

حقق ليفربول فوزًا مريحًا على حساب نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث افتتح جونجو شيلفي أهداف المباراة لصالح نيوكاسل يونايتد في الدقيقة السابعة من بداية الشوط الأول بعد تسديدة قوية على يمين أليسون بيكر، قبل ان يتعادل أصحاب الأرض سريعًا عن طريق ديوجو جوتا في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول.

وتقدم محمد صلاح لفريقه ليفربول بالهدف الثاني في الدقيقة 25 من عمر المباراة، قبل أن يضيف ترينت ألسكندر أرنولد الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 87 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية للغاية من خارج المنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!