ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد المثير على الاتفاق اليوم الأحد 26-12-2021

تمكن الاتحاد من خطف فوز مثير على حساب الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية” لحساب الجولة رقم 14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ليعزز الاتحاد صدارته لترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد

رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة 29 ليعزز صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويبتعد بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي ضمك صاحب المركز الثاني، وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة في المركز التاسع.

ويأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 25 نقطة من 13 مباراة هو الآخر، وبمباراة أقل عن ضمك صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد النصر في المركز الرابع برصيد 23 نقطة بعد أن حقق الفوز اليوم على الحزم بهدفين لهدف.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الاتفاق

تقدم الاتفاق بهدفين في الشوط الاول، حيث سجل الاتفاق هدفيه في الشوط الأول عن طريق زياد الصحفي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 29، بعد تمريرة خاطئه سكنت مرمى الحارس جروهي المتقدم، وسجل روبن كوايسون الهدف الثاني في الدقيقة 41 من عمر الشوط.

وعاد الاتحاد في الشوط الثاني بقوة بعد أن سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 71 عن طريق هارون كامارا، قبل أن يسجل زياد الصحفي هدف التعادل ويصلح خطأ الشوط الأول، ثم اقتنص العميد الثلاث نقاط عن طريق هارون كامارا الذي سجل هدفه الثاني في المباراة عند الدقيقة 85 من عمر المبارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!