ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الشباب على التعاون اليوم الإثنين 27-12-2021

تمكن الشباب من تحقيق فوز ثمين على حساب التعاون اليوم الإثنين 27-12-2021، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من المسابقة المحلية، ليواصل الشباب تقدمه في جدول ترتيب الدروي السعودي للمحترفين، ويصل للمركز الثاني.

ترتيب الدوري السعودي

رفع الشباب رصيده من النقاط إلى النقطة 28 ليرتقي للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يبتعد الشباب بفارق نقطة وحيدة عن الإتحاد متصدر الترتيب برصيد 29 نقطة، ولكن بمباراة أكثر من العميد.

وفي الجانب الآخر، تجمد رصيد التعاون عند 11 نقطة من 14 مباراة، حيث خسر للمباراة السابعة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بجانب التعادل في 5 مباريات وحقق الفوز في مباراتين فقط، ليقبع في المركز قبل الأخير.

نتيجة مباراة الشباب ضد التعاون

حقق الشباب فوز ثمين على ملعبه على حساب التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث افتتح أودين إيجالو أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة والعشرون من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل التعاون عن طريق ياجو دوس سانتوس في الدقيقة الثالثة والثلاثون.

وعاد الشباب للتقدم مرة أخرى في الدقيقة السادسة والثلاثون من عمر الشوط الأول عن طريق كارلوس جونيور، ثم اختتم هتان باهبري ثلاثية أصحاب الأرض في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!