ترتيب مجموعة الإمارات بعد الفوز على موريتانيا اليوم الجمعة في كأس العرب

تمكن منتخب الإمارات من تحقيق فوز ثمين على حساب منتخب موريتانيا في الوقت القاتل، ليخطف ثلاث نقاط هامة وضعته على رأس المجموعة الثانية من كأس العرب، ليقطع شوط كبير في مشوار التأهل للدور القادم قبل المواجهة الناريه في الجولة الأخيرة أمام تونس، ونستعرض ترتيب مجموعة الإمارات بعد الفوز على موريتانيا اليوم الجمعة في كأس العرب.

ترتيب مجموعة الإمارات بعد الفوز على موريتانيا

رفع منتخب الإمارات رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة الثانية من دور المجموعات لكأس العرب 2021، حيث حقق فوزه الثاني في البطولة على حساب منتخب موريتانيا، بعد أن حقق الفوز على سوريا في الجولة الأولى بهدفين لهدف.

ويتواجد منتخب تونس في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من مباراة وحيدة، ويليه منتخب سوريا بفارق الأهداف عن منتخب موريتانيا بدون رصيد من النقط لكل منهما.

نتيجة مباراة الإمارات ضد موريتانيا

تمكن منتخب الإمارات من الفوز اليوم على حساب موريتانيا في الجولة الثانية من درو المجموعات لكأس العرب 2021، حيث سجل خليل الحمادي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة بعد التسعين، عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وسجل علي صالح هدف هو الأجمل في البطولة، بعد ركلة خلفية مزدوجة، إلا أن الحكم اتجه إلى إلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو، التي أشارت إلى وجود تسلل على لعب الإمارات قبل التسديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!