ترتيب مجموعة السعودية بعد الخسارة أمام الأردن في كأس العرب

تمكن منتخب الأردم من خطف فوز ثمين على حساب السعودية في مستهل مشوار المنتخبين في بطولة كأس العرب في نسختها العاشرة، والتي تُقام على الأراضي القطرية، ليحصد منتخب الأردن الثلاث نقاط الأولى له ويتساوى مع المغرب متصدر المجموعة الثالثة من كأس العرب.

ترتيب مجموعة السعودية

يتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الثالثة من كأس العرب 2021، برصيد 3 نقاط بعد فوزه اليوم على فلسطين بأربعة اهداف دو نرد، في حين يأتي منتخب الأردن في المركز الثاني بفارق الأهداف بعد فوز هاليوم على السودية بهدف وحيد مقابل لا شيء.

ويتواجد منتخب السعودية في المركز الثالث ويليه فلسطين بدون رصيد من النقاط، ويلتقي منتخب السعودية ضد فلسطين في الجولة الثانية، فيما يصطدم المغرب بالأردن في مواجهة منتظرة.

ملخص ونتيجة مباراة السعودية ضد الأردن

حقق منتخب الأردن فوزًا هامًا على حساب السعودية في افتتاح مشوار المنتخبين الشقيقين في بطولة كأس العرب 2021، حيث سجل المنتخب الأردني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية والستين من عمر المباراة عن طريق خليفة الدوسري مدافع السعدية بالخطأ في مرماه.

وفشل المنتخب السعودي في تسجيل هدف التعادل بالرغم من النقص العددي الذي عانى منه المنتخب الأردني منذ الدقيقة الثالثة والخمسين بعد طرد احسان حداد بالبطاقة الحمراء، حيث خرج خليفة الدوسري بالورقة الحمراء هو الآخر في الدقيقة الثالثة والسبعين من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!