ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على السودان بخماسية في كأس العرب

اكتسح منتخب مصر نظيره السوداني بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المواجهة الناريه التي جمعت المنتخبين الشقيقين في المباراة قبل الأخيرة من الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العرب 2021، ليتأهل منتخب مصر رسميًا للدور المقبل من البطولة بعد أن حصد 6 نقاط بالعلامة الكاملة في أول مباراتين.

ترتيب مجموعة مصر

رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة بالعلامة الكاملة من أول مباراتين في بطولة كأس العرب 2021، ليتقاسم صادرة ترتيب المجموعة مع منتخب الجزائر الذي حقق الفوز اليوم هو الآخر على حساب منتخب لبنان بهدفين نظيفين.

ويأتي منتخب لبنان في المركز الثالث بفارق الأهداف عن منتخب السودان الذي يتزيل ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط لكل منهما، ويتواجه المنتخبين في الجولة الختامية من دور المجموعات.

نتيجة مباراة مصر ضد السودان

حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على السودان بخمسة أهداف مقابل لا شيء، حيث افتتح أحمد رفعت أهداف المباراة عند حدود الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول، قبل أن يضيف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط، قبل ان يختتم الفراعنة الشوط بالهدف الثاني في الدقيقة 31 عن طريق محمود حمدي الونش.

وتعرض ياسر مزمل لاعب السودان للطرد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يلحق به زميله فارس عبد الله في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الثاني، وأضاف حسين فيصل الهدف الرابع لمنتخب مصر في الدقيقة 57 من عمر المباراة، قبل أن يختتم البديل محمد شريف خماسية الفراعنة في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!