ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على لبنان في كأس العرب

تمكن منتخب مصر من الفوز على لبنان بهدف وحيد مقابل لا شيء في مستهل مشوار الفراعنة في بطولة كأس العرب 2021، في نسختها العاشرة تاريخيًا، ليتساوى منتخب مصر مع الجزائر الذي حقق الفوز ظهر اليوم على حساب السودان بأربعة أهداف دون رد، ونستعرض في السطور القادمة ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على لبنان في كأس العرب.

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على لبنان

حصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط له في المجموعة الرابعة بعد فوزه اليوم الأربعاء على حساب لبنان بهدف وحيد دون رد، حيث احتل الفراعنة المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع الجزاءر المتصدر بفارق الأهداف بعد فوزه على السودان.

ويلتقي منتخب مصر مع منظيره السودان في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم السبت المقبل الموافق 4 ديسمبر 2021، ويأتي موعد مباراة مصر ضد السودان في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

ملخص ونتيجة مباراة مصر ضد لبنان

تمكن منتخب مصر من التفوق على لبنان بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، في مستهل مشوار المنتخبين في البطولة، ليحقق منتخب مصر الثلاث نقاط الأولى ويتساوى مع الجزائر.

وأحرز محمد مجدي “أفشة” هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها أحمد فتوح، ونفذها أفشة على يمين الحارس الذي اتجه في نفس الزامية لكن الكرة سكنت المرمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!