جدول مباريات اليوم الأحد 5-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد 5-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري في جميع البطولات بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الأحد 5-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد

الدوري الإنجليزي

وتبدأ مباريات اليوم بإقامة أربعة مباريات البداية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة تلعب ثلاثة مباريات البداية مع مباراة ليدز يونايتد ضد برينتفورد، ومانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس، وتوتنهام هوتسبير ضد نوريتش سيتي في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد توتنهام.

وفي الساعة السادسة والنصف مساءًا تلعب مباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ليستر سيتي، وتنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بين سبورت.

الدوري الإسباني

فيما تلعب اليوم اربعة مباريات من الدوري الإسباني وفي الدقيقة الثالثة عصرًا تلعب مباراة رايو فاليكانو ضد إسبانيول، وفي تمام الساعة الخامسة والربع تلعب مباراة إلتشي ضد قاديش، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا تلعب مباراة ليفانتي ضد أوساسونا، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا تلعب مباراة سيلتا فيجو ضد فالنسيا وتنقل جميع المباريات عبر قنوات بين سبورت.

الدوري الإيطالي

فيما تلعب اليوم خمسة مباريات البداية مع مباراة بولونيا ضد فيورنتينا، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا تلعب مباراة سبيزيا ضد ساسولو وفينيزيا ضد هيلاس فيرونا، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا تلعب مباراة سامبدوريا ضد لاتسيو، وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا تلعب مباراة يوفنتوس ضد جنوي وتنقل مباريات الدوري الإيطالي عبر قناة الدوري الإيطالي الرسمية علي اليوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!