جدول مباريات اليوم الخميس 9-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الخميس 9-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر ديسمبر الجاري في جميع البطولات بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الخميس 9-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الخميس

دوري أبطال أوروبا

وتبدأ مباريات اليوم بمباراة وحيدة من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستجمع بين أتالانتا ضد فياريال والتي كانت مؤجلة من يوم امس بسبب تساقط الثلوج وتلعب المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب جيويس.

الدوري الأوروبي

فيما تلعب اليوم الجولة السادسة والأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي والتي ستبدأ اليوم في تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءًا بإقامة سبعة مباريات البداية مع مباراة سبارتا براغ ضد بروندبي وليون ضد جلاسكو رينجرز، وريال سوسيداد ضد بي إس في آيندهوفن فيما تلعب مباراة موناكو ضد شتورم غراتس، ورويال انتويرب ضد أولمبياكوس، وفنربخشة يستضيف انتراخت فرانكفورت.

فيما تلعب مباراة نابولي ضد ليستر سيتي، وآخر مباريات تلك التوقيت مباراة ليجيا وارسو ضد سبارتاك موسكو، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا تلعب مباراة لاتسيو ضد غلطة سراي ومارسيليا ضد فرنسا، واخيرًا وست هام ضد دينامو زغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!