القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 لدور المجموعات

تتصدر القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 لدور المجموعات، عناوين البحث في الساعات الماضية، قبيل انطلاق فعاليات القرعة التي تُقام في العاصمة اسطنبول التي ستحتضن النهائي يوم العاشر من شهر يونيو من العام المقبل.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورتس الإخبارية فعاليات قرعة دوري أبطال أوروبا لدور المجموعات عن النسخة الجديد 2022-2023، في البطولة التي يحمل لقبها نادي ريال مدريد الإسباني بالفوز على ليفربول الإنجليزي في النهائي.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة بي إن سبورتس الإخبارية ومشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12604.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تصنيفات دوري أبطال أوروبا

التصنيف الأول: (ريال مدريد الإسباني، آينتراخت فرانكفورت الألماني، مانشستر سيتي الإنجليزي، آي سي ميلان الإيطالي، بايرن ميونخ الأماني، باريس سان جيرمان الفرنسي، بورتو البرتغالي، أياكس أمستردام الهولندي).

التصنيف الثاني: (ليفربول الإنجليزي، تشيلسي الإنجليزي، برشلونة الإسباني، يوفنتوس الإيطالي، أتلتيكو مدريد الإسباني، إشبيلية الإسباني، لايبزيج الألماني، توتنهام هوتسبير الإنجليزي)

التصنيف الثالث: (بوروسيا دورتموند الألماني، سالزبورج النمساوي، شاختار دونيتسك الأوكراني، إنتر ميلان الإطيالي، نابولي الإيطالي، سبورتنج لشبونة البرتغالي، باير ليفركوزن الألماني).

التصنيف الرابع: (مارسيليا الفرنسي، كلوب بروج البلجيكي، سيلتيك الأسكتلندي، بنفيكا البرتغال، مكابي حيفا، فيكتوريا بلزن التشيكي).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!