“رسميًا” كرافتون تعلن انطلاق لعبة ببجي موبايل الأصلية PUBG MOBILE مجانًا بدون اشتراك
"رسميًا" كرافتون تعلن انطلاق لعبة ببجي موبايل الأصلية PUBG MOBILE مجانًا بدون اشتراك

تعتبر لعبة ببجي موبايل الأصلية PUBG MOBILE من أشهر ألعاب القتال والأكشن الإلكترونية، والتي تتمتع بشهرتها الواسعة في مختلف دول العالم، إذ أصبحت اللعبة الأكثر استخدامًا من قبل اللاعبين من مختلف الفئات العمرية، حيث يتوافر باللعبة العديد والعديد من المميزات التي جعلتها تتفوق على جميع الألعاب المنافسة مثل لعبة فري فاير وماين كرافت، ودائمًا ما يقوم مطوروا PUBG بإضافة تعديلات وتطويرات جديدة عن طريق إطلاق تحديثات جديدة وتوفير إصدارات مختلفة للعبة؛ من أجل تعزيز أجواء المتعة والإثارة.

رسميًا لعبة ببجي موبايل الأصلية مجانية

لقد أعلنت شركة كرافتون عن إتاحة PUBG MOBILE بشكل مجاني لجميع اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، وذلك مع بداية العام الجديد 2022، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة منذ انطلاقها في أواخر عام 2017 كانت تعتبر من الألعاب المدفوعة باشتراك، إلا أنها بعدما حققت كل تلك النجاحات واستطاعت أن تبقى في صدارة أفضل ألعاب المعارك الملكية أصبحت لعبة مجانية بالكامل؛ لتكون متاحة أمام الجميع.

وهذا ماقام مطور اللعبة بالإعلان عنه في حفل توزيع الجوائز للألعاب الأكثر نجاحًا الذي أقيم يوم الخميس الماضي، أن اللعبة ستكون متاحة للجميع بدون دفع أي اشتراك بداية من يوم 12 يناير 2022، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك بعض العناصر والمميزات داخل اللعبة ستظل بمقابل مادي.

رابط تحميل لعبة ببجي موبايل الأصلية 2022

لقد قامت شركة Krafton بإتاحة اللعبة عبر متاجر التطبيقات المختلفة، حيث يمكن لمستخدمي هواتف الأندرويد تنزيل pubg mobile 2022 من خلال متجر جوجل بلاي بالضغط مباشرة هنا.

كما يمكن أيضًا لمستخدمي هواتف الآيفون وأنظمة التشغيل IOS تحميل اللعبة بآخر تحديث لها، والذي يتميز بالكثير من الإضافات والتعديلات الجديدة، وذلك من خلال متجر App Store بالضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!