“رغم التتويج بالسوبر”.. نجم الأهلي ينقلب على الإدارة ويطالب الخطيب بالرحيل

يفكر واحد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الرحيل مرة أخرى عن صفوف المارد الأحمر وذلك عقب تتويج الفريق ببطولة السوبر الأفريقي بالفوز على نادي الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي أول أمس الأربعاء بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

عمار حمدي يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي

وقالت بعض المصادر الخاصة المقربة من اللاعب أن عمار حمدي تواصل مع واحد من أعضاء الجهاز الفني في الفريق وأبدى رغبته في الرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة من أجل الحصول على فرصة لعب أساسية في أي من أندية الدوري المصري بدلًا من الجلوس على مقاعد دكة البدلاء.

وأبدى اللاعب استياؤه من المعاملة التي يلقاها من المدير الفني للأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خاصةً أنه لم يصدق في الوعود التي دائمًا ما يقولها له عن الحصول على فرصة حال إصابة أي من لاعبي وسط الميدان وهو ما حدث بالفعل بعد غياب عمرو السولية عن السوبر لكن البديل كان ياسر إبراهيم في خط الدفاع.

جاء ذلك بعد ان تم إستبعاد اللاعب بصورة نهائية من المواجهة وهو ما أزعجه الأمر الذي جعله يفكر في الرحيل على سبيل الإعارة خلال الفترة القادمة.

عودة عمار حمدي للنادي الأهلي

وكان عمار حمدي قد عاد للنادي الأهلي خلال الموسم الجاري بعد ان تألق رفقة الأتحاد السكندري الموسم المنصرم وهو ما جعل الإدارة تطالب بعودته لكنه طلب الرحيل مرة أخرى بسبب عدم اللعب أساسيًا أو المشاركة لدقائق معدودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!