عاجل.. ضربة موجعة لمنتخب السودان قبل مواجهة مصر في كأس العرب 2021

تلقى منتخب السودان ضربة موجعة قبل مواجهة منتخب مصر في بطولة كأس العرب 2021، في البطولة المقامة حاليًا في قطر في نسختها العاشرة تاريخيًا.. حيث يغيب مدرب المنتخب هوبيرت فيلود وأطهر الطاهر نجم منتخب السودان عن مواجهة اليوم السبت في ثاني جولات دور المجموعات للبطولة العربية للمنتخبات.

غياب مدرب السودان ونجم المنتخب

وتأكد غياب هوبيرت فيلود مدرب منتب السودان وأطهر الطاهر لاعب المنتخب السودان عن مباراة مصر ضد السودان اليوم في كأس العرب 2021، حيث أكد موقع النيلين السوداني، على إيجابية مسحتي هوبيرت فيلود مدرب السودان وأطهر الطاهر لاعب المنتخب قبل مباراة مصر بساعات.

ومن المنتظر أن يغيب الثنائي عن مواجهة اليوم الهامة في ديربي حوض النيل، والذي يسعى من خلاله منتخب السودان لتدارك الخسارة القاسية التي تلقاها على يد الجزائر في الجولة الأولى بأربعة أهداف نظيفة.

موعد مباراة مصر ضد السودان

يأتي موعد مباراة مصر ضد السودان اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة مصر ضد السودان اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز في مباراته الأولى ضد منتخب لبنان بهدف وحيد مقابل لا شيء، بينما خسر منتخب السودان على يد الجزائر بأربعة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!