عاجل.. نادي سعودي مفاجأة يقترب من ضم محمد النني

كشفت تقارير سعودية عن اقتراب نادي إتحاد جدة السعودي من ضم محمد النني نجم منتخب ومصر ونادي ارسنال الإنجليزي، والذي لم يعد يشارك بصفة أساسية مع الجانرز في الموسم الحالي تحت قيادة ميكيل أرتيتا المدرب الإسباني للفريق، والذي يفضل مشاركة سامبي لوكونجا الصفقة الجديدة.

إتحاد جدة يقترب من ضم النني

وقالت صحيفة المدينة السعودية أن إدارة نادي إتحاد جدة السعودي، والذي يلعب ضمن صفوفه أحمد حجازي نجم دفاع منتخب مصر لأول وزميل النني في المنتخب الوطني، دخلت في مفاوضات مع محمد النني من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وبات النني حبيس الدكة خلال الموسم الحالي 2021-2022، يعد أن تعاقد ارسنال مع البلجيكي سامبي لوكونجا في مطلع الموسم ومن قبلها توماس بارتي، لتتقلص فرص النني في المشاركة رفقة الجانرز في البريميرليج، وفي ظل عدم تجديد تعاقده من النادي بات رحيله نهاية الموسم واقعًا.

كشف حساب النني مع ارسنال

انضم محمد النني لصفوف ارسنال الإنجليزي في يناير من عام 2016 قادًا من بازل السويسري في صفقة كلفت الجانرز 12.5 مليون يورو آنذاك، بقرار من المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدرب السابق للجانرز.. وخرج على سبيل الإعارة في وسم 2019-2022 لصفوف بيشكتاش التركي.

وخاض النني إجمالي 136 مباراة مع ارسنال سجل خلالها 5 أهداف وصنع 8 أهداف، وشارك في 4 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم جميعها كبديل في إجمال 59 دقيقة لعب فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!