مسلسل بربروس الحلقة 12 مدبلجة باللغة العربية عبر قناة اليرموك الأردنية
مسلسل بربروس الحلقة 12 مدبلجة باللغة العربية عبر قناة اليرموك الأردنية

نتابع مع حضراتكم مسلسل بربروس الحلقة 12 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، يترقب الكثير من متابعي الدراما التركية عرض الحلقة الجديدة من المسلسل مدبلجة باللغة العربية؛ حتى يتمكن الجميع في كل مكان بالوطن العربي من متابعة الأحداث والتفاصيل، حيث يعتبر بربروس من أشهر المسلسلات التركية الفترة الحالية، وقد حقق شهرة واسعة حتى على المسلسلات التي يتم عرضها بالتزامن مع عرضه، خاصة أن بطل المسلسل هو النجم التركي الشهير إنجين ألتان الذي لعب دور البطولة في المسلسل الأسطوري قيامة أرطغرل.

مسلسل بربروس الحلقة 12

تدور أحداث قصة مسلسل بربروس عن مقتطفات تاريخية من الدولة العثمانية، كما عهدنا في المسلسل التركي قيامة عثمان، ويعد هذا المسلسل من المسلسلات التاريخية الهامة إذ يتناول حياة بربروس البحار الذي صار أهم قبطان في عهد السلطان سليم الأول، وقد استطاع بناء أسطول بحري قوي للدولة العثمانية، وقد استطاع السيطرة على على جميع سواحل البحر الأبيض المتوسط، وذلك بمساعدة أخيه عروج.

موعد مسلسل بربروس عبر قناة اليرموك الأردنية

يترقب المشاهدون في الوطن العربي من عشاق الدراما التركية الحلقة الجديدة من بربروس اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر، وذلك في تمام الساعة 8 مساءًا حسب التوقيت المحلي مدينة القاهرة، والساعة 9 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما تتم إعادة الحلقة عبر قناة اليرموك يوم الأحد من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت القاهرة، والساعة 12 ظهرًا بتوقيت السعودية.

تردد قناة اليرموك الأردنية 2022

من الجدير بالذكر أن حلقات مسلسل بربروس يتم عرضها عبر قناة اليرموك الأردنية مترجمة باللغة العربية، وتتمتع القناة بنسب مشاهدة مرتفعة للغاية، حيث أصبحت من أهم القنوات العربية التي تقوم باستضافة الكثير من المسلسلات التركية بجودة عالية.

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11678
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!