موعد مباراة أوليمبياكوس ضد أنتويرب Olympiacos vs Antoyerp في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب بوزيلستاديون مباراة فريقي أوليمبياكوس ضد أنتويرب ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الأوروبي وذلك يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة أوليمبياكوس ضد أنتويرب

يدخل أصحاب الأرض نادي أنتويرب تلك المباراة وهو في المركز الأخير في المجموعة وبرصيد نقطتين فقط من خمس مباريات خاضها حيث حقق تعادل في مبارتين ونال الهزيمة في ثلاث مباريات ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة، أما الضيوف نادي أوليمبياكوس فيحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة أوليمبياكوس ضد أنتويرب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أوليمبياكوس ضد أنتويرب في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أوليمبياكوس ضد أنتويرب

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أوليمبياكوس ضد أنتويرب عبر قناة بي إن سبورتس 2 FR بتعليق نوفل باشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!