موعد مباراة إشبيلية ضد سالزبورج Sevilla vs Salzburg في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب ريد بول أرينا مباراة فريقي  إشبيلية  ضد سالزبورج ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة إشبيلية ضد سالزبورج

يدخل أصحاب الأرض نادي سالزبورج تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد سبع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة ونال الهزيمة في مبارتين ، أما الضيوف نادي إشبيلية فيحتل المركز الثالث برصيد ستة نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار واحدة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة إشبيلية ضد سالزبورج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إشبيلية ضد سالزبورج في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد سالزبورج

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة إشبيلية ضد سالزبورج عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 1 بتعليق خالد الحدي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!