موعد مباراة إشبيلية ضد فياريال Sevilla vs Villareal في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة فريقي  إشبيلية  ضد فياريال ضمن فعاليات الجولة 16 من الدوري الإسباني وذلك يوم السبت الموافق 4 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة إشبيلية ضد فياريال

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد ثمانية وعشرين نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي فياريال فيحتل المركز الثاني عشر برصيد ستة عشر نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة إشبيلية ضد فياريال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إشبيلية ضد فياريال في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد فياريال

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة إشبيلية ضد فياريال عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق باسم الزير ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!