موعد مباراة برايتون ضد برينتفورد Brighton vs Brentford في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب فالمر مباراة فريقي برايتون  ضد برينتفورد ضمن فعاليات الجولة 19 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة برايتون ضد برينتفورد

يدخل أصحاب الأرض نادي برايتون تلك المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد عشرين نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل ثمان مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي برينتفورد فيحتل المركز الثاني عشر برصيد عشرين نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل ستة مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة برايتون ضد برينتفورد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برايتون ضد برينتفورد في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برايتون ضد برينتفورد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة برايتون ضد برينتفورد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق مضر اليوسف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!