موعد مباراة بوردو ضد ليون Lyon vs Bordeaux في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب بوردو الجديد مباراة  فريقي  بوردو  ضد ليون ضمن فعاليات الجولة 17 من الدوري الفرنسي وذلك يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة بوردو ضد ليون

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد ثلاث عشرة نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل سبع مباريات ونال الهزيمة في سبعة مباريات، أما الضيوف نادي ليون فيحتل المركز الثاني عشر برصيد اثنان وعشرون نقطة من خمس  عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل أربعة مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات .

توقيت متابعة مباراة بوردو ضد ليون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بوردو ضد ليون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بوردو ضد ليون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة بوردو ضد ليون عبر قناة بي إن سبورتس 4 بتعليق جواد بده، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!