موعد مباراة بيرنلي ضد واتفورد Burnley  vs Watford في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب تورف مور مباراة فريقي  بيرنلي  ضد واتفورد ضمن فعاليات الجولة 17 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة بيرنلي ضد واتفورد

يدخل أصحاب الأرض نادي بيرنلي تلك المباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد إحدى عشرة نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل ثمان مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات، أما الضيوف نادي واتفورد فيحتل المركز السابع عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل  واحدة  ونال الهزيمة في إحدى عشرة مباراة .

توقيت متابعة مباراة بيرنلي ضد واتفورد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيرنلي ضد واتفورد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي ضد واتفورد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة بيرنلي ضد واتفورد عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 1 بتعليق أحمد البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!