موعد مباراة رايو فاييكانو ضد إسبانيول Rayo Vallecano vs Espanyol في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-11-28 19:54:04Z | | á

يستقبل ملعب كامبو دي فوتبول دي فيكاس مباراة فريقي إسبانيول  ضد رايو فاييكانو ضمن فعاليات الجولة 16 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر من العام 2021.

 موعد مباراة رايو فاييكانو ضد إسبانيول

يدخل أصحاب الأرض نادي رايو فاييكانو تلك المباراة وهو في المركز السادس برصيد أربعة وعشرين نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات ، أما الضيوف نادي إسبانيول فيحتل المركز التاسع برصيد عشرين نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات .

توقيت متابعة مباراة رايو فاييكانو ضد إسبانيول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة رايو فاييكانو ضد إسبانيول في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة رايو فاييكانو ضد إسبانيول

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة رايو فاييكانو ضد إسبانيول عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق أحمد فؤاد، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!