موعد مباراة سيلتا فيجو ضد فالنسيا Celta vigo vs Valencia في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب بالايدوس مباراة فريقي سيلتا فيجو  ضد فالنسيا ضمن فعاليات الجولة 16 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة سيلتا فيجو ضد فالنسيا

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد ستة عشر نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في سبع مباريات، أما الضيوف نادي فالنسيا فيحتل المركز الحادي عشر في الجدول برصيد تسعة عشر نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل سبع مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة سيلتا فيجو ضد فالنسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سيلتا فيجو ضد فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو ضد فالنسيا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة سيلتا فيجو ضد فالنسيا عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق أحمد البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!