موعد مباراة فنربخشة ضد آينترخت فرانكفورت Fenerbache vs Eintrakht Frankfurt في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب شكري سراج أوجلو مباراة فريقي  فنربخشة  ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي وذلك يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة فنربخشة ضد آينترخت فرانكفورت

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد خمسة نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مباراة واحدة وتعادل مبارتان وخسر مبارتين، أما الضيوف نادي آينترخت فرانكفورت فيحتل المركز  الأول في المجموعة وبرصيد إحدى عشرة نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل مبارتان ولم يخسر أي مباراة حتى الآن.

توقيت متابعة مباراة فنربخشة ضد آينترخت فرانكفورت

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فنربخشة ضد آينترخت فرانكفورت في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة فنربخشة ضد آينترخت فرانكفورت

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة فنربخشة ضد آينترخت فرانكفورت عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق محمد بركات ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!