موعد مباراة مصر ضد الجزائر المقبلة في كأس العرب 2021

يزدجد البحث في الساعات الماضية عن موعد مباراة مصر ضد الجزائر المقبلة في كأس العرب، وذلك بعد أن حقق كلا المنتخبين الفوز اليوم السبت، حيث تقاسم المنتخبين ترتيب المجموعة، وستسحم المواجهة المنتظرة بينهما بطل المجموعة الرابعة من كأس العرب، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” موعد مباراة مصر ضد الجزائر المقبلة في كأس العرب 2021.

موعد مباراة مصر ضد الجزائر المقبلة

يأتي موعد مباراة مصر ضد الجزائر المقبلة في كأس العرب 2021، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 ديسمبر 2021، في المواجهة التي تُقام على ستاد الجنوب بالوكرة، لحساب مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب 2021.

وتنطلق مباراة مصر ضد الجزائر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

نتائج مباريات المنتخبين في كأس العرب

افتتح منتخب مصر مشواره في بطولة كأس العرب 2021، بفوق على لبنان بهدف يتيم سجله محمد مجدي “أفشة، في الجولة الأولى من دور المجموعات، في المقابل حقق منتخب الجزائر الفوز على السودان برباعية نظيفة.

وفي الجولة الثانية تفوق منتخب مصر على السودان بخمسة أهداف كاملة مقابل لا شيء، فيما حقق منتخب الجزائر فوزًا ثمينًا على لبنان بهدفين دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!