موعد مباراة نابولي ضد سبيزيا Napoli vs Spezia في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب دييجو أرماندو مارادونا مباراة فريقي  نابولي  ضد سبيزيا ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الإيطالي وذلك يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة نابولي ضد سبيزيا

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد تسعة وثلاثون نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في اثنا عشرة مباراة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات ، أما الضيوف نادي سبيزيا فيحتل المركز السابع عشر برصيد ثلاث عشرة نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في إحدى عشرة مباراة.

توقيت متابعة مباراة نابولي ضد سبيزيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نابولي ضد سبيزيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد سبيزيا

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك مشاهدتها عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!