مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2022.. رابط تحميل تحديث ببجي pubg mobile update 2.2

تحديث ببجي الجديد 2.2، يبحث جميع الشباب في الوقت الحالي عن تحديث لعبة ببجي الجديد 2022، لمعرفة آخر التطورات التي حدثت بها، خاصة وأن هناك عدد كبير لا يستطيع الاستغناء عن تلك اللعبة لما أحدثته من تسلية في وقت الفراغ، لذلك تصدر تحديث ببجي الجديد ترند جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي.

لهذا السبب قمنا نحن موقع “في المدرج” بالكشف عن جميع المميزات في تحديث ببجي الجديد 2.2 بعد أن أعلنت عنه الشركة صباح اليوم الأربعاء، خاصة وأنها على دراية كاملة بأن التحديث سينال إعجاب الكثير من الشباب كونها لعبة القتال الأشهر في العالم، بالإضافة إلى اعتبار اللعبون أنها جزء من الحقيقة للتطور الملحوظ في أسلحتها وطريقة استخدامها.

وحصل كل من فيتنام، إيران، ماليزيا، باكستان، تركيا، تايوان، كوريا، اليابان على تحديث ببجي 2.2 مساء الأمس الثلاثاء، في انتظار حصول باقي دول العالم على التحديث الجديد اليوم الأربعاء والموافق 14 سبتمبر 2022.

تحديث ببجي الجديد 2.2 موبايل

وقبل تثبيت اللعبة طلبت الشركة من اللعبون التأكد من أن هناك مساحة كافية في الهاتف المحمول بالإضافة إلى اتصال انترنت قوي ومضمون من أجل تحميل تحديث ببجي الجديد 2.2 بشكل آمن وموثوق دون التعرض لأي مشاكل وحدوث أي عوائق تهدد تنزيل التحديث الجديد الخاص باللعبة.

مميزات تحديد ببجي الجديد 2022

ونقدم لكم في السطور التالية أبرز المميزات التي توافرت في تحديث ببجي الجديد 2.2 موبايل 2022.

1- أول التحديثات في ببجي موبايل 2.2 هو وجود خريطة جديدة وسلاح «بندقية NS2000» جديد لزيادة الإثارة.

2 بالإضافة إلى السلاح والخريطة يوجد سيارة دفع رباعي تساعد في تخطي المناطق الوعرة، لكن تحمل هذه الميزة عيب وهو أنها لا تتسع إلا لشخصين فقط.

3- أما بالنسبة للنقطة الثالثة في التحديث فهو أن المستخدمين أصبح بإمكانهم إصلاح حبال الإنزلاق بالإضافة إلى حرق المنازل بسهام النار.

4- وأخيرًا سمحت اللعبة للاعبون بحدوث تغييرات على أسلحة DMRs مثل SKS وMini 14، كما قدمت اللعبة تحسينات في أسلحة الإسقاط الجوي مثل AUG A3 و MK14.

الجدير بالذكر أنه يمكنكم متابعة كل ما يتعلق بتحديث ببجي الجديد 2.2 موبايل 2022 عبر موقعنا الذي يقدم لكم تغطية شاملة لكل ما يتعلق بلعبة ببجي موبايل.

رابط تحميل تحديث ببجي الجديد

  • يمكن تحميل تحديث ببجي الجديد على الهواتف المحمولة  للأندروريد من  هنا .
  • بينما يمكن الضغط هنا لتحميل تحديث ببجي 2.2 على الآيفون والآيفاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!