ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد أمام إلتشي اليوم الأحد

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مواجهة ريال مدريد اليوم أمام إلتشي في الدوري الإسباني، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” لحساب منافسات الجولة الثانية والعشرون من الليجا، ليبقي ريال مدريد الفارق كما هو عليه بينه وبين أشبيلية صاخب المركز الثاني.

ترتيب الدوري الإسباني

رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 50 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 4 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، والذي تعادل بذات النتيجة بالأمس أمام سيلتا فيجو.

ويتواجد ريال بيتيس في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 36 نقطة ومنقوص من مباراة عن ثلاثي القمة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مواجهة ريال مدريد ضد إلتشي اليوم في الدوري الإسباني، حيث افتتح فريق إلتشي النتيجة في الدقيقة 42 عن طريق لوكاس بويا، قبل أن يضيف بيري ميا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وعاد ريال مدريد في النتيجة عن طريق لوكا مودريتش الذي سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 82 من علامة الجزاء بعد لمسة يد على بيري ميا، وعادل المدافع إيدير ميليتاو النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد رأسية رائعة على يسار الحارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!