جدول مباريات اليوم الأحد 26-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد 26-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الأحد الموافق السادس والعشرون من شهر ديسمبر الجاري في جميع البطولات بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الأحد 26-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد

الدوري الإنجليزي

وتبدأ مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي بإقامة ستة مباريات والبداية في تمام الساعة الخامسة مساءًا عندما تلعب مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي ، وتوتنهام هوتسبير ضد كريستال بالاس، فيما يستضيف وست هام فريق ساوثهامبتون، وفي نفس التوقيت تقام مباراة أرسنال ضد نوريتش سيتي.

وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا تلعب مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا، بينما يستضيف برايتون فريق برينتفورد في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وتنقل جميع المباريات عبر شبكة قنوات بين سبورت.

الدوري المصري

فيما تلعب اليوم مباراة وحيدة في الدوري المصري والتي ستجمع الأهلي ضد فيوتشر في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد السلام وتنقل المباراة علي قناة أون تايم سبورت.

الدوري السعودي

فيما تلعب اليوم ثلاثة مباريات من الدوري السعودي والبداية مع مباراة الطائي ضد الفيصلي في تمام الساعة الثالثة الإ عشر دقائق بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا تلعب مباراة النصر ضد الحزم، وفي تمام الساعة السابعة الإ ربع مساءًا تلعب مباراة الإتحاد ضد الأتفاق، وتنقل مباريات الدوري السعودي عبر قنوات SSC.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!