في نهائي السوبر الإسباني… تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو Real Madrid vs Athletic Bilbao والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب الملك فهد مباراة فريقي  ريال مدريد  ضد أتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الإسباني والمقام في المملكة العربية السعودية وذلك يوم الأحد الموافق 16 يناير لعام 2022.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

يلتقي كلا من ريال مدريد و أتلتيك بيلباو في مباراة هامة للغاية ، وذلك في نهائي السوبر الإسباني ، حيث نجح ريال مدريد في تخطي عقبة الكلاسيكو أمام برشلونة في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي والذي نجح فيها الملكي في الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة دراماتيكية، أما أتلتيك بيلباو فقد استطاع تجاوز أتلتيكو مدريد في الدور قبل النهائي بالفوز بنتيجة هدفين لهدف.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو عبر قناة السعودية الرياضية Ssc  sports 5HD بتعليق فهد العتيبي و المعلق مشاري القرني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!