معلق مباراة تشيلسي ضد توتنهام في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية “الكاراباو”

يستعد تشيلسي لمواجهة توتنهام هوتسبير مساء اليوم الأربعاء في ذهاب الدو نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية “الكاراباو”، والتي يسعى من خلالها الفريقين لتأمين الضلع الأول من ضلعي النهائي للبطولة المحلية، وفي السطور القادمة نستعرض معلق مباراة تشيلسي ضد توتنهام في نصف نهائي كأس الرابطة.

معلق مباراة تشيلسي ضد توتنهام

يتولى المعلق الجزائر حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير عبر قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” الناقلة لمباراة الذهاب بين الفريقين.

ومن المقرر أن تُقام مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يناير 2022، على ملعب “توتنهام ستاديوم”، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

مشوار الفريقين في كأس الرابطة

بدأ فريق تشيلسي مشواره في البطولة من الجولة الثالثة، عندما واجه فريق أستون فيلا، حيث حقق الفوز بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح، عقب انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن ينتصر على ساوثهامبتون بذات الطريقة والنتيجة في الدور ثمن النهائي، وأخيرًا حقق الفوز بهدفين نظيفين على برينتفورد في ربع النهائي.

وعلى الجانب الآخر، بدأ توتنهام مشواره في البطولة من الدور ذاته، عندما حقق الفوز على ولفرهامبتون بثلاثة أهداف لهدفين في ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قبل أن ينتصر على بيرنلي بهدف نظيف في الدور ثمن النهائي، ومن ثم الفوز على وست هام يونايتد بهدفين لهدف في ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!