موعد مباراة إشبيلية ضد خيتافي Sevilla vs Getafe في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة فريقي  إشبيلية  ضد خيتافي ضمن فعاليات الجولة 20 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 9 يناير لعام 2022.

موعد مباراة إشبيلية ضد خيتافي

يدخل أصحاب الأرض نادي إشبيلية تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد إحدى وأربعين نقطة من تسعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في اثنا عشرة مباراة وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في مبارتين ، أما الضيوف نادي خيتافي فيحتل المركز السادس عشر برصيد ثمانية عشر نقطة من تسعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل ستة مباريات ونال الهزيمة في تسع مباريات.

توقيت متابعة مباراة إشبيلية ضد خيتافي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إشبيلية ضد خيتافي في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد خيتافي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة إشبيلية ضد خيتافي عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق مضر اليوسف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!