“أناني يحتفظ بالكرة كثيرًا”.. أسطورة مانشستر سيتي يفتح النار على محمد صلاح بتصريحات نارية

شن واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم السابقين بمنتخب فرنسا ونادي مانشستر سيتي هجوم ناري على الدولي المصري محمد صلاح خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن وصفه بأنه لاعب كثير التصرف بفردية على أرضية الملعب ولا يساعد زملاءه بالتمرير لهم.

سمير نصري يفتح النار على محمد صلاح ويؤكد : هازارد أفضل منه

رداً على «سمير نصري».. الأرقام تثبت تفوق صلاح على هازارد - أخبار صحيفة  الرؤية

البداية كانت مع النقاش الذي جمع بين الدولي الفرنسي سمير نصري والمدافع السنغالي السابق حبيب بايي عبر قناة Canal+، حيث بدأ نقاش الثنائي عن ما إذا كان إيدين هازارد لاعب ريال مدريد ومنتخب بلجيكا أفضل من الدولي المصري محمد صلاح.

وقال السنغالي بايي :” هل انت جاد ياصديقي فيما تقول ؟ هل ترى بأن البلجيكي هازارد لاعب ريال مدريد بكثرة إصاباته وغياباته المتكررة أفضل من المصري محمد صلاح ؟ هل أنت قادر على جلب الأرقام والإحصائيات التي تؤكد صدق كلامك؟”.

ليرد عليه سمير نصري غاضبًا :” أنت كمدرب جاوبني على سؤالي بمنتهى الصراحة هل تحب ما يفعله صلاح؟ بالطبع لا خاصةً إنه أناني ويحتفظ بالكرة دائما”.

مستوى صلاح مع ليفربول

يُذكر أن صلاح يواصل تألقه للموسم الخامس على التوالي محققًا الكثير من الأرقام القياسية رفقة الريدز بعد أن بات عاشر أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الليفر برصيد 147 هدفا.

في الوقت الذي يعتلي فيه الفرعون المصري صلاح صدارة ترتيب هدافي الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد خمسة عشر هدفاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!