بداية رحلة الدفاع عن اللقب..تعرف علي موعد مباراة الجزائر ضد سيراليون Algeria vs Sierra Leone في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب جابوما مباراة منتخب  الجزائر  ضد نظيره السيراليوني ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير لعام 2022.

موعد مباراة الجزائر ضد سيراليون

يبدأ المنتخب الجزائري (حامل اللقب) مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية وهو من أقوى المرشحين للفوز بالكان، علاوة على أنه فاز ببطولة كأس العرب التي أقيمت بقطر ، على الجانب الآخر يدخل منتخب سيراليون تلك المباراة وهو يعتمد على الضغوط الملقاة على عاتق منتخب الجزائر حيث من المتوقع أن يفوز محاربو الصحراء بتلك المباراة بسهولة، وسيحاول استغلال ذلك في مصلحته.

توقيت متابعة مباراة الجزائر ضد سيراليون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزائر ضد سيراليون في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد سيراليون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الجزائر ضد سيراليون عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و 2 بتعليق المعلق الكبير حفيظ دراجي، وعبر قناة الجزائرية الأولى بتعليق بلال بيناري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!