ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل أتلتيكو مدريد أمام فياريال الأحد 9-1-2022

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق موقعة “المادريجال” بين أتلتيكو مدريد وفياريال في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرون من عمر الليجا الإسبانية، ليواصل الروخي بلانكوس السقوط، حيث حقق فوز وحيد في آخر 6 مباريات، بجانب الخسارة في 4 مباريات وتعادل وحيد اليوم الأحد أمام فياريال.

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل أتلتيكو مدريد

رفع أتلتيكو مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 33 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ليصل الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى 49 نقطة بعد فوز الأخير بالأمس على حساب فالنسيا برباعية.

ورفع فياريال رصيده من النقاط إلى 29 نقطة في المركز الثامن في سُلم الترتيب، ويتصدر ريال مدريد الدوري برصيد 49 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقية أشبيلية، ومن خلفه ريال بيتيس صاحب الـ34 نقطة والذي يبتعد بفارق 15 نقطة.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال

افتتح أنخيل كوريا أهداف الممواجهة عند الدقيقة العاشرة من بداية الشوط الأول، قبل أن يهدر جيرارد مورينو فرصة التعادل من علامة الجزاء، بعد أن تصدى يان اوبلاك للكرة، ولكن متابعة دانيل باريخو التي سكنت المرمى، لم يحتسبها الحكم بسبب لمسة يد على لاعب فياريال،ليتم إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

وعادل باو توريس النتيجة في الدقيقة 29 عن طريقق كرة ثابتة، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ألبرتو مورينو بعد جملة ثلاثية رائعة أنهاها الإسباني بعد تمريرة من جيرارد مورينو، ثم أحرز جوفري كوندجبيا هدف التعادل للروخي بلانكوس في الدقيقة 67 من تسديدة غالطت الحارس رولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!