ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على ارسنال اليوم السبت

تمكن مانشستر سيتي من قلب تاخره بهدف، لفوز بهدفين لهدف على حساب ارسنال اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل بيب جوارديولا حصد النقاط، بعد أن حقق الفوز الحادي عشر على التوالي مع الفريق، ليعزز صدارته لجدول ترتيب البريميرليج، وفي السطور القادمة نستعرض ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على ارسنال اليوم السبت.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي

عزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث رفع رصيده من النقاط للنطقة 53 في صدارة الترتيب، ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقية إلى 11 نقطة كاملة، وحقق مانشستر سيتي الفوز في 17 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين.

ويأتي تشيلسي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثالث، في انتظار المواجهة الهامة التي تجمع الفريقين مساء الغد الأحد، في حين تجمد رصيد ارسنال بعد الهزيمة اليوم عند 35 نقطة في المركز الرابع.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ارسنال

حقق مانشستر سيتي الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث افتتح ارسنال النتيجة في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة من بوكايو ساكا من خارج المنطقة، بعد تمريرة من كيران تيرني، قبل أن يتعادل رياض محرز للسيتي من علامة الجزاء في الدقيقة 57.

وتعرض جابرييل مدافع ارسنال للطرد بعد أن تلقى بطاقتان صفرواتان في دقيقة واحدة، ليخوض ارسنال النصف ساعة الاخيرة منقوص العدد، قبل أن يسجل رودريجو هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!