ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم السبت من الجولة الـ21

يستضيف ملعب “الإمارات” مباراة مانشستر سيتي ضد ارسنال اليوم السبت في قمة مباريات اليوم الأول من مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي السطور القادمة نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم السبت من الجولة الـ21.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة من 20 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، ويليه تشيلسي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ومن ثم ليفربول برصيد 41 نقطة.

وعلى الجانب الآخر يتواجد ارسنال في المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة من 19 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 6 مباريات، ويليه وست هام يونايتد برصيد 31 نقطة.

موعد مباريات اليوم السبت من الدوري الإنجليزي

يفتتح مانشستر سيتي مباريات اليوم السبت من الدوري الإنجليزي عندما يحل ضيفًا على ارسنال في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.. يُذكر أن مباراة ليستر سيتي ضد نوريتش سيتي اليوم تأجلت بسبب فيروس كورونا.

ويحل توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على واتفورد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويختتم وست هام يونايتد مباريات اليوم عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على كريستال بالاس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!