ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس المثير على روما 4-3 اليوم الأحد

تمكن يوفنتوس من قلب تأخيره بثلاثة أهداف مقابل هدف، للفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “أوليمبيكو” معقل فريق العاصمة الإيطالية، ليواصل اليوفي ملاحقته لـ أتالانتا على المراكز الأربعة الأولى في الكالتشيو.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس

رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى النقطة 38 في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه على روما، ليواصل ملاحقة أتالانتا الذي حقق الفوز اليوم على أودينيزي بستة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده هو الآخر للنطقة 41 في المركز الرابع.

ويتصدر آي سي ميلان جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 48 نقطة من 21 مباراة، ويليه إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 46 نقطة، ولكن منقوص من مباراة، ويليهما نابولي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد روما

تمكن يوفنتوس من تحقيق فوز صعب خارج ميدانه على حساب روما بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث افتتح تامي أبراهام النتيجة في الدقيقة الحادية عشر من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل باولو ديبالا سريعًا في الدقيقة الثامنة عشر، ثم سجل هنريك مختريان الهدف الثاني للذئاب في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني.

وأضاف لورينز بيليجريني الهدف الثالث في الدقيقة 53، قبل أن يقلب يوفنتوس النتيجة في 7 دقائق فقط، حيث قلص مانويل لوكاتيللي النتيجة في الدقيقة 701، وبعدها بدقيقتين تعادل اليوفي عن طريق البديل ديان كولوسيفسكي، ثم خطف ماتياس دي تشيليو الثلاث نقاط بهدف رابع في الدقيقة 77.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!