موعد مباراة ألافيس ضد أتلتيك بيلباو Alaves vs Athletic Bilbao في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب مينديزيروتوزا مباراة فريقي  ديبورتيفو الافيس  ضد أتلتيك بيلباو ضمن فعاليات الجولة 20 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 9 يناير لعام 2022.

موعد مباراة ألافيس ضد أتلتيك بيلباو

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد ستة عشر نقطة من تسعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في إحدى عشرة مباراة، أما الضيوف نادي أتلتيك بيلباو فيحتل المركز العاشر برصيد سبعة وعشرين نقطة من عشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل تسعة مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات .

توقيت متابعة مباراة ألافيس ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألافيس ضد أتلتيك بيلباو في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ألافيس ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ألافيس ضد أتلتيك بيلباو عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق باسم الزير، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!