موعد مباراة إسبانيول ضد إلتشي Espanyol vs Elche في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب كورنيلا ألبرات مباراة فريقي  إسبانيول  ضد إلتشي ضمن فعاليات الجولة 20 من الدوري الإسباني وذلك يوم الاثنين الموافق 10 يناير لعام 2022.

موعد مباراة إسبانيول ضد إلتشي

يدخل أصحاب الأرض نادي إسبانيول تلك المباراة وهو في المركز الحادي عشر في الجدول برصيد ستة وعشرين نقطة من تسعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في سبعة مباريات، أما الضيوف نادي إلتشي فيحتل المركز السابع عشر برصيد ستة عشر نقطة من تسعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في تسع مباريات.

توقيت متابعة مباراة إسبانيول ضد إلتشي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيول ضد إلتشي في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيول ضد إلتشي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة إسبانيول ضد إلتشي عبر قناة بي إن سبورتس 1 ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!