موعد مباراة السنغال ضد زيمبابوي Senegal vs Zimbabwe في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة لها

يبدأ كلا من منتخب  السنغال  ومنتخب زيمبابوي مشوارهما في بطولة الأمم الأفريقية عندما يجمعهما لقاء كبير ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية وذلك يوم الإثنين الموافق 10 يناير لعام 2022.

موعد مباراة السنغال ضد زيمبابوي

وقبل ساعات من بداية مشواره في البطولة أمام زيمبابوي، تلقى منتخب السنغال صدمة كبيرة عندما تأكد إصابة حارس المرمى إدوارد ميندي و المدافع كوليبالي بفيروس كورونا ورغم ذلك، فإن حظوظ السنغال، الذي يتصدر المنتخبات الأفريقية وصاحب المركز الـ20 في التصنيف الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمنتخبات، هي الأوفر حظا  للفوز على  منتخب زيمبابوي.

ويمتلك المنتخب الملقب بـ(أسود التيرانجا)، الذي يشارك للمرة الـ16 بأمم أفريقيا، كوكبة من النجوم في مختلف الخطوط، مثل ساديو ماني وإسماعيلا سار، نجمي ليفربول وواتفورد الإنجليزيين على الترتيب، وكيتا بالدي، مهاجم كالياري الإيطالي، وإدريسا جايي وعبدو ديالو، ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبونا سار، لاعب بايرن ميونخ الألماني.

توقيت متابعة مباراة السنغال ضد زيمبابوي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السنغال ضد زيمبابوي في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد زيمبابوي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة السنغال ضد زيمبابوي عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و 2 بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!