موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا Barcelona vs Real Mallorca في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب إيبيروستار مباراة فريقي  برشلونة   ضد ريال مايوركا ضمن فعاليات الجولة 19 (مؤجلة) في الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 2 يناير لعام 2022.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

يدخل أصحاب الأرض نادي ريال مايوركا تلك المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد عشرين نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل ثمان مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات، أما الضيوف نادي برشلونة فيحتل المركز السابع برصيد ثمانية وعشرين نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق حفيظ دراجي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!