موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد Man United vs Brentford في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب برينتفورد كوميونيتي ستاديوم مباراة فريقي  مانشستر يونايتد  ضد برينتفورد ضمن فعاليات الجولة 22 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأربعاء الموافق 19 يناير لعام 2022.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الرابع عشر في الجدول برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من إحدى وعشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في عشر مباريات ، أما الضيوف نادي مانشستر يونايتد فيحتل المركز السابع برصيد اثنان وثلاثون نقطة من عشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في تسعة مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd  بتعليق خليل البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!