موعد مباراة وست هام ضد ليدز يونايتد West Ham vs Leeds United في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب لندن الأوليمبي مباراة فريقي وست هام  ضد ليدز يونايتد ضمن فعاليات الجولة 22  من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 16 يناير لعام 2022.

موعد مباراة وست هام ضد ليدز يونايتد

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد سبعة وثلاثون نقطة من إحدى وعشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في إحدى عشرة مباراة وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات، أما الضيوف نادي ليدز يونايتد فيحتل المركز السادس عشر برصيد تسعة عشر نقطة من تسعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في ثمانية مباريات.

توقيت متابعة مباراة وست هام ضد ليدز يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة وست هام ضد ليدز يونايتد في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام ضد ليدز يونايتد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة وست هام ضد ليدز يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2HD بتعليق عامر الخوذيري، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!