هنا رابط تنزيل لعبة ببجي موبايل 1.8 تحديث يناير 2022 وتحسينات وإضافات جديدة

نستعرض عليكم متابعينا الأعزاء لموقعنا المتميز في المدرج تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد 1.8، والتي أعلنت عليه الشركة المطورة كرافتون، ويعتبر هذا هو التحديث الأول في عام 2022 للعبة ببجي موبايل والذي يحمل الكثير من التحسينات والإضافات المختلفة والتي ستدهش مستخدمي ببجي بشكل كبير، فالتحديث الجديد للعبة إضافة خريطة جديدة اطلق عليها “ما بعد الصدمة”، وأصبح هذا الإصدار متاح أمام الجميع للحصول عليها والاستفادة من كل إضافاته وتحسيناته المختلفة.

تحديث ببجي موبايل الجديد 1.8

منذ ساعات قليلة أطلقت الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل التحديث الجديد لشهر يناير 2022، وقد أعلنت الشركة عن إطلاق خريطة تروي والتي ستضم فقط 64 لاعب في المعركة، واللعبة توفر سلاح P90 بجانب ذخيرة 5.7 ملم، وهذا بجانب خيارات تخصيص أسلحة جديدة وتحسينات في توازن السلاح، وسيبدأ اللاعبين باستخدام سلاح P1911 وقنبلة دخان، و300 رصيد في طائرة بدون طيار، بالإضافة إلى تعزيز مشحونة بالكامل في المنطقة الصغرى لخريطة تروي والتي سيتم تحديدها بشكل عشوائي في كل مباراة والتي تستغرق 20 دقيقة فقط.

كما يستلك لاعبي ببجي موبايل حزمتين من حزم الرعاية في البداية، وقد تحتوي المعركة على عدد كبير من المركبات والعناصر المسروقة في BR: Extreme، والتي ستنشر اللاعبين من ارتفاع منخفض، كما تتمتع بانتشار سريع للطائرات دون طيار.

رابط تنزيل تحديث ببجي موبايل يناير 2022

يمكن لعشاق ومحبي لعبة ببجي موبايل العالمية الاستمتاع بالتحديث الجديد للعبة 1.8 على الهواتف المحمولة، حيث تعتبر لعبة ببجي موبايل هي الأكثر استخداماً في الوطن العربي من قبل عشاق ومحبي ألعاب الباتل، ودائما ما تقوم اللعبة بالتحديث المستمر وإضافة الكثير من الأسلحة والتحسينات.

ويمكن الحصول على تحديث اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي للأجهزة الأندرويد من “هنا“، وبالنسبة لأجهزة الأيفون وأنظمة التشغيل IOS من خلال أبل ستور “هنا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!