هنا موقع نتائج معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 أرقام البطاقات الرابحة في الإصدار الثاني

نستعرض عليكم الآن موقع نتائج معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022، حيث ينتظر الكثير من المواطنين في سوريا المشتركين في أقوى مسابقة في الوطن العربي اليانصيب السوري، إقامة السحب الخاص بالإصدار الثاني في عام 2022، حيث سيتم الإعلان رسمياً عن أرقام البطاقات الرابحة في السحب، والكشف عن اسم صاحب الحظ السعيد والذي سيكون له النصيب في الحصول على مبلغ مالي كبير يمكن تحقيق الأحلام المستحيلة من خلاله.

نتائج معرض دمشق الدولي اليوم

تعتبر مسابقة معرض دمشق الدولي من المسابقات العربية التي نالت على ثقة الكثير من المواطنين في سوريا، وأصبحت منذ سنوات بعيدة هي الأكثر شهرة في الوطن العربي، وتوفر المسابقة الحصول على ملايين الليرات السورية التي من خلالها تحقق الأحلام المختلفة، وتعتبر هي كمساعدة الأشخاص الذين لم يتملكون المال لتوفير حياة أفضل، وبالرغم من الظروف التي مرت بها سوريا في الفترة الأخيرة لم تتوقف المسابقة نهائياً.

موعد سحب اليانصيب السوري 2022

تقام عملية السحب في مسابقة اليانصيب السوري يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وتنقل عملية السحب على الهواء مباشرة عبر التلفزيون السوري، وهذا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت سوريا، ويمكن للجميع الاشتراك في تلك المسابقة من خلال شراء بطاقات السحب من أماكن البيع المخصصة لها.

الاستعلام عن نتائج سحب معرض دمشق الدولي الإصدار الثاني

يمكن لكل مشتركي اللوتو السوري معرفة رقم البطاقة الرابحة في السحب، من خلال زيارة موقع معرض دمشق الدولي الإلكتروني، واتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع معرض دمشق الدولي هنا.
  • اختيار الاستعلام عن الإصدار الثاني 2022.
  • كتابة رقم البطاقة.
  • اختيار رقم الفئة.
  • الضغط على كلمة استعلام، وستظهر على الفور رقم البطاقة الرابحة في سحب اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!