القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون ضد كوت ديفوار في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون ضد كوت ديفوار في تصفيات كأس العالم 2022 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأفريقية والعربية في كل مكان من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم امام منتخب كوت ديفوار والتي ستجمع الفريقان مساء اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون ضد كوت ديفوار في تصفيات كأس العالم 2022

الكاميرون ضد كوت ديفوار

وقبل المباراة يحتل منتخب كوت ديفوار المركز الأول برصيد ثلاثة عشر نقطة في المركز الأول جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في مباراة ولم يتلقي الهزيمة من قبل.

بينما يحتل منتخب الكاميرون المركز الثاني برصيد إثني عشر نقطة جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في أربعة مباريات ولم يتعادل من قبل وتلقي الهزيمة في مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون ضد كوت ديفوار

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الكاميرون ضد كوت ديفوار عبر قناة الفيفا الرسمية علي اليوتيوب الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم بالإضافة إلى قناة SSC التي حصلت كذلك علي نقل تلك المباريات، واعلنت ان قناة SSC HD3 نقل المباراة وسوف يتولي التعليق المعلق عائد العصيمي، كما سيتم نقل المباراة عبر العديد من القنوات الأجنبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!