القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ضد موزمبيق في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ضد موزمبيق في تصفيات كأس العالم 2022 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأفريقية والعربية في كل مكان من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة منتخب كوت ديفوار الأول لكرة القدم امام منتخب موزمبيق والتي ستجمع الفريقان مساء اليوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ضد موزمبيق في تصفيات كأس العالم 2022

كوت ديفوار ضد موزمبيق

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة كوت ديفوار ضد موزمبيق اليوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الخامسة من بطولة تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أورلاندو.

وتنطلق فعاليات مباراة كوت ديفوار ضد موزمبيق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ضد موزمبيق

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة كوت ديفوار ضد موزمبيق عبر قناة الفيفا الرسمية علي اليوتيوب FIFATV Youtube والتي حصلت علي نقل تلك المباريات الأفريقية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!