القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي liverpool vs chelsea الأحد 27 فبراير 2022 في نهائي كأس الرابطة

لا صوت يعلو حاليا فوق صوت مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يلتقي فريق تشيلسي بقيادة مدربه توماس توخيل مع نظيره فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب في قمة نارية لا مجال فيها للحلول الوسطى، لا بد من فائز ومُتوج باللقب، وفريق آخر خاسر مُحملا بخيبة الأمل.

ويتزين ملعب ويمبلي الشهير بالعاصمة لندن ليحتضن مباراة نهائي كأس كارباو بين ليفربول وتشيلسي، والتي سنشهدها غدا الأحد بتاريخ السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

وستتولى شبكة قنوات بي ان القطرية الرياضية مهمة البث المباشر والحي لنهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، فهي تمتلك شراكة رسميا مع رابطة البريميرليج ممتدة حتى عام 2025، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل مجريات وأحداث قمة ليفربول ضد تشيلسي من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Prmeium بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير، التونسي رؤوف خليف.

ووصولا للمباراة النهائية، تفوق تشيلسي على جاره توتنهام في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين، في حين تغلب ليفربول على أرسنال بهدفين دون رد في لقاء الإياب، حيث كانت مباراة الذهاب بينهما منتهية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

ويلتقي الفريقان غدا الأحد بتاريخ السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري لعام 2022، في مباراة ستنطلق صافرة بداية أحداثها بحلول الساعة:

  • الخامسة والنصف مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • السادسة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!